اللواء عطا الله:الأمن هو الدعامة لإقامة الدولة

اللواء عطا الله:الأمن هو الدعامة لإقامة الدولة
تاريخ النشر: 2021/07/20 - 10:52 صباحا

رام الله_ اكد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة،ان الشرطة تعمل على تحقيق رؤى وتطلعات شعبنا في ترسيخ الأمن المجتمعي ودعم ركائز الأمن،بإعتباره قاعدة أساسية للتقدم في مختلف مجالات الحياة.
وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة،ان سيادة اللواء حازم عطا الله زار مقر وحدة الحراسات ومقر وحدة الشرطة الخاصة المركزية ومديرية شرطة محافظة رام الله والبيرة،وبرفقته العميد مدحت حجو قائد وحدة الشرطة الخاصة والعميد خالد السباتين رئيس ديوان مدير عام الشرطة والعميد ناصر ابو حنانه مدير ادارة الحراسات وكان في استقبالهم العميد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة المحافظة ومدراء الادارات والاقسام.
وخلال اجتماع سيادة اللواء عطا الله مع ضباط الشرطة في الوحدات والمديرية نقل لهم تحيات السيد الرئيس محمود عباس القائد الاعلى لقوى الامن ودولة رئيس الوزراء وزير الداخلية الدكتور محمد اشتية، مقدماً لهم التهاني بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك .
واكد اللواء عطا الله على مضاعفة الجهود من اجل تحقيق أعلى معدلات الأمن والاستقرار الأمني في محافظات الوطن حتى ينعم الجميع بالامن والطمأنينة.
وكما اكد اللواء حازم على ان الشرطة مستمرة في تطوير الخدمات المقدمة للمواطن الفلسطيني بهدف تعزيز الامن والحفاظ على كرامته وحقوقه ومواصلة الجهود في نشر الوعي بين مختلف فئات المجتمع بأهمية الالتزام بالإجراءات والتدابير للوقاية من انتشار جائحة كورونا.
وعبر اللواء عطاالله،عن شكره وفخره واعتزازه بالجهود المبذولة من كافة منتسبي الشرطة في تحقيق امن وسلامة المجتمع والقيام بالواجب الوطني والديني والاخلاقي تجاه ابناء شعبنا على اكمل وجه في مواجهة التحديات.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 أغسطس 2021
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر