الشرطة تنظم ورشة عمل لأئمة المساجد في أريحا  

الشرطة تنظم ورشة عمل لأئمة المساجد في أريحا  
تاريخ النشر: 2021/08/31 - 02:31 مساءا

أريحا – نظمت الشرطة في محافظة أريحا والأغوار وبالشراكة مع مديرية الأوقاف والشؤون الدينية اليوم ورشة عمل حول آفة المخدرات عقدت في مسجد أريحا القديم بحضور جميع الأئمة والوعاظ في المحافظة.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الورشة يشارك فيها 35 إماماً وواعظاً وتأتي في إطار نشر التوعية التي تنتهجها الشرطة وخاصة في مجال مكافحة المخدرات مع الائمة والوعاظ في جميع مساجد المحافظة .

وحضر الورشة العقيد فواز عمور مدير المركز الشرطي المتنقل والنقيب فارس قطاش المختص بالشؤون الدينية والنقيب أيمن أبو محسن من فرع مكافحة المخدرات ومن الأوقاف فايز المغربي مدير الأوقاف والشيخ محمد عويدات مدير المساجد والإرشاد الديني في المحافظة .

واشار الشيخ عويدات إلى أن مكافحة المخدرات واجب شرعي وهي مهمة وطنية بإمتياز مشيداً بالدور الذي تقوم به الأجهزة الأمنية والشرطة في محاربة هذه الآفة.

وتطرق العقيد عمور والنقيب قطاش والنقيب أبو محسن  في كلماتهم إلى  الجهود الحثيثة التي يبذلها رجال الشرطة في مختلف الأقسام في محاربة الجريمة والخارجين على القانون مؤكدين على أهمية التعاون بين مختلف المستويات الشعبية والرسمية ورجال الدين بشكل عام في مكافحة آفة المخدرات والحفاظ على سلامة المجتمع .

وتحدث النقيب ابو محسن بإسهاب حول أنواع المخدرات وكيفية التعرف على عدد من المخدرات عارضا بعض النماذج التي ضبطت مؤخرا متطرقا الى مخاطر وآثار المخدرات المدمرة على كل أفراد المجتمع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر