الشرطة والتربية والتعليم تختتمان دورة تدريبية في بيت لحم

الشرطة والتربية والتعليم تختتمان دورة تدريبية في بيت لحم
تاريخ النشر: 2021/09/21 - 03:50 مساءا

بيت لحم - أختتمت الشرطة والتربية والتعليم اليوم دورة تدريبية بعنوان الوقاية من المخدرات والعقاقير الخطرة وسبل التوعية المجتمعية للطلاب والأهل في محافظة بيت لحم. 

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أنه نيابة عن العميد حقوقي طارق الحاج مدير شرطة محافظة بيت لحم شارك العقيد ناصر الشعبه مدير فرع المرور بحفل ختام الدورة التدريبية التي عقدت بمركز العلائيه للمصادر وذلك بحضور الأستاذة نسرين عمرو مديرة مديرية التربية والتعليم والمقدم محمود ردايده مدير فرع مكافحة المخدرات.

 واستمرت الدورة لمدة يومين بواقع 12 ساعة تدريبية تعرف خلالها المتدربين من المرشدين التربويين على سبل الوقاية من المخدرات وطريقة مكافحة هذه الآفة و دور الشرطة والتربية في التوعية والإرشاد لطلاب المدارس وأسرهم.

 وتحدث العقيد الشعبه عن حرص الشرطة على مكافحة آفة المخدرات وحماية أبناء شعبنا والجهود التي تبذل من أجل القبض على كل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن والمواطن،  وأهمية الشراكة مابين الشرطة والتربية والتعليم وكافة المؤسسات في محاربة الظواهر السلبية التي تهدد الفرد والمجتمع ومنها آفة المخدرات. 

من جهتها عبرت الأستاذة نسرين عمرو عن سعادتها بإنعقاد مثل هذه الدورات لما تقدمه من معلومات هامة وضرورية للمتدربين الذين سينقلونها بدورهم  لطلبة المدارس والتي بدورها ستعزز الوعي الأمني والثقافي لديهم. 

وفي نهاية الحفل تم تقديم الشهادات لاكثر من 26 مرشد ومرشدة تربوية والتقاط الصور التذكارية معهم.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر