الشرطة تستضيف وفدا من دورة مدربي السياقة  بكلية سالي لتعريفهم بشرطة المرور والحوادث في طولكرم 

الشرطة تستضيف وفدا من دورة مدربي السياقة  بكلية سالي لتعريفهم بشرطة المرور والحوادث في طولكرم 
تاريخ النشر: 2021/11/25 - 09:02 مساءا

طولكرم - استضافت الشرطة اليوم وفدا من طلبة كلية سالي الوطنية  في طولكرم  بهدف تعريف  طلبة برنامج دورة مدربي السياقه في الكلية على طبيعة عمل إدارة شرطة المرور والحوادث في طولكرم . 

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن المقدم / أمجد الوزني نائب مدير ادارة المرور في المحافظة و مدير إدارة فرع  الحوادث في شرطة المرور في طولكرم  و عددا من ضباط  شرطة المرور والعلاقات العامة استضافوا اليوم وفدا طلابيا من كلية سالي الوطنية يرأسه المدير المهني في الكلية صبري جينات .

حيث رحب المقدم امجد الوزني مدير ادارة  الحوادث في شرطة المرور بالوفد ،مقدما لهم نبذة حول عمل مؤسسة الشرطة وتعريف طلبة الكلية على عمل ادارة شرطة المرور  مستعرضا لهم شرحا وافيا حول طبيعة عمل كل قسم من اقسام شرطة المرور ومن ضمنها قسم الحوادث المرورية والمعدات المتوفرة في العمل وطرق عملها واهدافها للطلبة واجاب على كافة الاسئلة والاستفسارات التي وجهت لهم من الطلبة والتي تمحورت حول طبيعة العمل الشرطي على الارض . 

وقدم المدير المهني  لكلية سالي الوطنية  صبري جينات  شكره  لمدير شرطة المحافظة ولشرطة المرور والعلاقات العامة و لكافة منتسبي الشرطة على الاستضافة الرائعة وتقديمهم التوعية الشرطية و الأمنية  اللازمة واهتمامهم وتواصلهم مع المركز مقدما درعا تقديريا لشرطة طولكرم على هذا المجهود .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 نوفمبر 2021
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر