اللواء يوسف الحلو يلتقي معالي الوزير مجدي الصالح وزير الحكم المحلي  بمكتبه في رام الله

اللواء يوسف الحلو يلتقي معالي الوزير مجدي الصالح وزير الحكم المحلي  بمكتبه في رام الله
تاريخ النشر: 2023/01/23 - 09:16 مساءا

رام الله - المديرية العامة للشرطة – التقى السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة اليوم معالي وزير الحكم المحلي المهندس مجدي الصالح، وذلك خلال زيارة قام بها السيد اللواء يوسف الحلو لوزارة الحكم المحلي في رام الله.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن الطرفان بحثا سبل  تعزيز  التعاون بين الشرطة والهيئات المحلية لمساعدتها على القيام بواجباتها وضبط المخالفات والتعديات التي تقع خلافاً لقانون الحكم المحلي، ودراسة آلية إحالة المخالفين لمحاكم البلديات المختصة من قبل شرطة  متخصصة ( شرطة البلديات)، كذلك تعزيز وإنشاء  نقاط شرطة في المناطق التي أصبحت تشهد كثافة سكانية عالية لجهة توفير الأمن والنظام في هذه المناطق خاصة منطقة الجامعة الامريكية.

وأكد اللواء الحلو أن هنالك متابعة وتعليمات مستديمة ومباشرة لمديري شرطة المحافظات والإدارات لتحقيق هذه الغايات.

بدوره رحب المهندس مجدي الصالح  باللواء يوسف الحلو والوفد المرافق له وأكد على أهمية هذه الزيارة التي سيكون لها الأثر الإيجابي في تعزيز سبل التعاون بين الطرفين.

وحضر اللقاء من جانب الوزارة الدكتور توفيق البديري وكيل الوزارة والمهندس عمر شرقية مدير عام الإدارة العامة للمشاريع بالوزارة، ورافق السيد اللواء في زيارته العميد خالد السباتين رئيس ديوان مدير عام الشرطة، والعميد أبوزنيد أبوزنيد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، والعميد سليمان أبو الرب مدير إدارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 فبراير 2023
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر