التاريخ: 2010-02-16 11:43:20

اريحا - قامت الشرطة و الأجهزة الأمنية اليوم بحملة للتبرع بالدم ، لصالح بنك الدم الوطني في محافظة أريحا والأغوار.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الحملة بمشاركة عدد كبير من الضباط والأفراد ومن مختلف المؤسسة الامنية  ، والتي ضمت الشرطة والأمن الوطني والشرطة العسكرية ، وستستمر لمده يومين لتشمل العديد من معسكرات الأمن الوطني و الأمن الوقائي.

وأضاف  التقرير أن هذه الحملة تأتي في إطار التنسيق والتعاون التام مابين المؤسسة الأمنية ، وبأذرعها المتعدده ، وكان أول المتبرعين قائد المنطقة العميد ركن خالد ابو كامل ، ونائبه العقيد اسماعيل القاضي وضباط الأمن الوطني ، والمفوض السياسي خالد المصري وضباط وأفراد الشرطة الخاصة.

وقال العميد ركن ابو كامل " أن هذا التبرع يأتي في إطار التوجهات لقيادة قوى الأمن والشرطة لرفد بنك الدم الوطني بكميات كبيرة من الدم ، وطواقم الأجهزة الأمنيه في أريحا يتبرعون بشكل دائم لمستشفى أريحا وعلى مدار السنة ، وأيضاً للمواطنين العاديين من مختلف المحافظات ".

من جهته قال مدير شرطة المحافظة المقدم محمود صلاح الدين " أن حملات التبرع بالدم من قبل منتسبي المؤسسة الأمنية وقوات الأمن الوطني والشرطة ، لها دور كبير في توفير الدم ، لمن يحتاجه ، وخاصة  في الظروف الطارئة ، واننا مستمرون في العطاء من أجل المواطنين ، ومختلف المؤسسات العامة والخاصة " .

وبدورة عبر أنو شماسنة مسؤول قسم التعبئة في بنك الدم عن شكره لهذا التعاون الإيجابي والريادي ، من قبل قوى الأمن والشرطة ، ومؤكداً أن بداية الحملات إنطلقت من مقرات هذه الأجهزة الامنية في كافة المحافظات ".