التاريخ: 2010-03-10 08:17:38

 أريحا - أختتمت كلية الشرطة في أريحا اليوم الدورة التخصصية الرابعة لمكافحة المخدرات ، والتي شارك فيها 16 ضابطاُ من إدارة مكافحة المخدرات بالشرطة . 
وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الدورة تأتي في إطار تطوير قدرات ضباط الشرطة ، وأستمرت اسبوعاً مكثفاً  من التدريب العملي والميداني ، وتهدف أيضاً لتنشيط المعلومات لدى الضباط العاملين في أفرع المكافحة ، وحاضر فيها عدد من الضباط في إدارة المكافحة والعلاقات العامة والاعلام ، وفي عدد من المواد أهمها الأطر القانونية لمكافحة المخدرات ، والإعلام الأمني ودوره في الحد من إنتشار المخدرات ، وتأثير المواد المخدرة على المجتمع والمتعاطين.
ودعا المقدم زاهر صباح مدير الكلية ، المشاركين بالدورة للاستفادة من الخبرات وفي كل المجالات ، والعمل على تطوير قدراتهم بشكل دائم  ومستمر ، وحثهم على العلم والقراءه ومتابعة كل ما هو جديد ، وتطبيق ما تعلموه على أرض الواقع، وقال " أن هذه الدورات مهمه جداً لنا ، وهي تهدف بشكل أساسي لتبادل  الخبرات والمعلومات بين المشاركين فيها " .
وأضاف " أن الكلية ماضيه في برامجها التدريبية ، وهي ستفتتح عدداً كبيراً من الدورات المتخصصه ، وفي مجالات عدة منها الحاسوب والمرور ومكافحة المخدرات ، والبحث الجنائي والتنظيم والإدارة والشؤون الإدارية".