التاريخ: 2010-05-12 11:33:40

طوباس – شرعت الشرطة والأجهزة الأمنية في طوباس اليوم بتنظيم حملة للنظافة و الحفاظ على الممتلكات العامة تحت شعار " من اجل طوباس نظيفة" و برعاية المحافظة .
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ,إن هذه الحلمة التي انطلقت من أمام صرح الشهيد في مدينة طوباس شارك فيها محافظ طوباس مروان طوباسي ,المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة وقادة الأجهزة الأمنية في المحافظة ورئيس البلدية عقاب دراغمة .
 
من جهته قال المحافظ الطوباسي "أن الهدف من هذه الحملة هو نشر ثقافة النظافة والعمل التطوعي من اجل أن تكون محافظة طوباس والأغوار الشمالية نظيفة وحضارية، بالإضافة إلى المحافظة على الممتلكات العامة والتي هي جزء من مكتسباتنا جميعاً وبنيناها بجهدنا وعرقنا وتضحياتنا"،
و أضاف الطوباسي " انه من واجبنا الوطني والأخلاقي ترسيخ فكرة الانتماء والعطاء والعمل التطوعي مع كافة مؤسسات المجتمع المحلي من اجل مستقبل مشرق وجميل للمحافظة بشكل عام، و أن هناك جهودا كبيرة تبذل من اجل تشجيع وتأسيس نواة تكون هدفها التفاعل والتعاون بين المؤسسات الحكومية والأهلية بشكل دائم وذلك لترسيخ مبدأ الشراكة الاجتماعية في الحفاظ على الأمن والاستقرار و المصالح العامة للوصول إلى بيئة نظيفة وجميلة ذات مظهر حضاري وجمالي تشجع المستثمرين للاستثمار في المحافظة ".
من جانبه قال المقدم حقوقي, مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة "أن مشاركة منتسبي الشرطة والأجهزة الأمنية بكافة اذرعها , يأتي في إطار تعزيز سبل تعزيز التعاون المشترك والعمل التطوعي  واستمرار الأنشطة التطوعية بين المواطنين وكافة مؤسسات المجتمع المحلي التي تساهم في صقل وتنمية الروح الوطنية وترسيخ مفهوم الشرطة المجتمعية وتعزيز الأمن والاستقرار من خلال المشاركة في الأنشطة والأعمال التطوعية".
وبدورة قدم حسن أبو العيلة امين سر حركة فتح في المحافظة شكره وتقديره للمشاركين في الحملة وخص بالشكر لجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية على جهودها وعملها المتميز في إطلاق هذه الحملة من اجل تشجيع العمل التطوعي وخدمة المواطنين في المحافظة.
وانتشر جميع المشاركين في الحملة بشوارع المحافظة وقاموا بتنظيف الأرصفة والشوارع وطلاء الجدران من الشعارات الغير حضارية، وإزالة الأوساخ والأتربة ، تاركين  استحساناً واثراُ كبيراً لدى المواطنين وأصحاب المحلات التجارية الذين قدموا الحلوى والمياه للمشاركين تقديراً لجهدهم وعملهم المتميز في جعل محافظة طوباس نظيفة وجميله.
وأضاف البيان انه من بين المشاركين ايضاً مدير التربية والتعليم محمد زكارنة ومدير المنطقة التعليمية في جامعة القدس نضال ربايعة. وكافة المؤسسات المدنية والأهلية في المحافظة و عدد كبير من منتسبي الأجهزة الشرطية والأمنية.