التاريخ: 2010-05-25 09:02:45

طوباس – خرجت الشرطة أمس و بالتعاون مع جامعة القدس المفتوحة منطقة طوباس سبعة عشر ضابطا انهوا متطلبات دورة في المهارات القيادية والتي أشرفت عليها الجامعة ولمدة شهر.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن الدورة تمحورت حول اسلوب القيادة الحديثة والمهنية والمهارات القيادية الإدارية الفاعلة والتي تشكل دينامية العمل وتسهل من تطبيقه بأسلوب إداري نابع من خلفية مهنية مسؤولة .
وقال مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي مقداد سلميان أن انعقاد هذه الدورة يأتي ضمن الخطة الأمنية الموضوعة لمرتب شرطة المحافظة لتنظيم العديد من الدورات من اجل تمنية مهارات وقدرات ضباط الشرطة في مجالات متعددة من اجل تقديم أفضل الخدمات للمواطن .

وأكد المقدم سليمان ,على دور جامعة القدس المفتوحة في صقل وبلورة المعارف الإدارية والتعاون الكبير بين إدارة الجامعة والمؤسسة الشرطية لما هو خير للمواطن والوطن وفي سبيل النهوض بالمستوى المهني والتعليمي لضباط الشرطة .
من جهته شكر الدكتور نضال عبد الغفور رئيس المنطقة التعليمية لجامعة القدس المفتوحة طوباس مديرية شرطة محافظة طوباس على الأداء المتميز والتعاون المشترك ما بين الجامعة والشرطة في مختلف المجالات وأبدى دكتور نضال استعداد الجامعة إلى المزيد من الدورات التعليمية من قبل متخصصين من أساتذة الجامعة .
وفي نهاية حفل التخريج قدم مدير شرطة المحافظة درعاً تقديرا إلى إدارة الجامعة يحمل الامتنان والشكر والتقدير على الجهد الكبير والمميز الذي بذلته الجامعة في إنجاح الدورة وتم توزيع شهادات التخرج على الضابط المشاركين في الدورة