التاريخ: 2010-07-10 05:27:55

أريحا-القت الشرطة القبض على ٢٠ مطلوبا للعدالة و الاجهزة الامنية المختلفة و سهلت سفر ٤٧٤٩٩ مسافر ومسافرة على معبر الكرامه الاسبوع الماضي .
واوضح بيان الاداره العامه للعلاقات العامه و الاعلام بالشرطة ان شرطة معبر الكرامة قبضت خلال الأسبوع الماضي على ٢٠ مطلوباً أثناء محاولتهم السفر عبر معبر الكرامة ، وجميعهم مطلوبين للأجهزة الأمنية والمحاكم. و من بين المطلوبين متهمين بقضايا مالية ونصب واحتيال بالإضافة لقضايا جنائية أخرى.
من جهة اخرى ذكر البيان  أن عدد المسافرين خلال الأسبوع الماضي بلغ ٤٦٤٩٩  مسافرا ومسافرة ، فقد سجل دخول٢٥١٧٣  مواطنا و٤٠٤  من حملة الجنسيات ألأجنبية و ١٥٦ مسافرا من حملة الهوية الإسرائيلية الزرقاء ، أما على صعيد المغادرين فقد سجل مغادرة ٢٠٢٩٢  مواطنا و١٨١  جنسية أجنبية و ١٠٢  مسافرا من حملة الهوية الزرقاء ، كما تم تنسيق السفر لـ ٣٢ حالة مرضية عبر سيارات الإسعاف الفلسطينية ومنع من السفر ١٣٩ مواطن منع من السفر بحجج أمنية .
وتهيب شرطة معبر الكرامة بالمسافرين إلى أن ضريبة المغادرة تدفع بالشيكل  فقط ، ولن تجبى بأية عملة أخرى ، علماً أن ضريبة المغادرة ملزمة لكل مسافر أتم السنتين فما فوق من عمره