التاريخ: 2010-07-21 08:54:35

طوباس – عقد المفوض السياسي في الشرطة اليوم ندوه دينيه " بعنوان الإسلام دين الوسطية والاعتدال" بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج في مقر محافظة طوباس .
وذكرت إدارة العلاقات العامه والإعلام في الشرطة إن هذه الندوات الدينية تندرج ضمن سلسله من المحاضرات الدينية لمنتسبي جهاز الشرطة والتي من شأنها إن تعزز الثقة وروح الانتماء لدى المنتسبين وتفعيل وتعزيز الشراكة ما بين الشرطة والمواطن في مختلف النواحي الاجتماعية والدينية والروحية.

من جهته القى الشيخ حسين عمرو مفتي المحافظة ندوه دينيه تطرق خلالها لسيرة الرسول صلى الله عليه وسلم ومسيرته في نشر الدين الإسلامي الحنيف، وما تعرض له خلال تلك المسيرة من أذى وصعوبات ومعوقات.
مؤكدا أن بث القيم النبيلة في نفوس منتسبي الاجهزه الامنيه من خلال التأسي بالسيرة العطرة للرسول الكريم، ونشر الفهم السليم للإسلام القائمة على التسامح والدعوة بالحكمة والموعظة الحسنة والبعد عن التطرف.
وأضاف الشيخ حسين عمرو مفتي محافظة طوباس أن هذه المحاضرة تأتي في وقت تتعرض فيه سيرة الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم لهجمة غير مسبوقة من الإساءة والتشهير،
وأوضح أن رسالة النبي محمد صلى الله عليه وسلم جاءت لتصحيح الكثير من المفاهيم وتكريم الإنسان، ورفعته ونقلته من الانتماء للقبيلة إلى الانتماء للأمة التي أخرجها النبي عليه السلام من الظلمات إلى النور.