التاريخ: 2010-08-26 09:29:27

 

رام الله – قيادة الشرطة – قدم اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة اليوم مكافئة مالية للرقيب أول زياد هشام حافظ حمدان و وجه له كتاب شكر على أمانته في تأدية واجبه
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن الرقيب أول زياد حمدان رفض رشوة أثناء تأدية عمله الرسمي من قبل أحد المسافرين في استراحة أريحا مقابل تسهيل سفره.
وأكد البيان بأن الرقيب أول زياد قام برد مبلغ الرشوة لصاحبه قائلاً " إن الشرطة تؤدي عملها وتقدم يد العون والمساعدة للمواطنين دون مقابل" .
ومن جهة أخرى عثر  الملازم أول رياض الشوبكي والرقيب محمد فتحي من مرتب مركز شرطة المدينة في محافظة قلقيلية على شيك بقيمة 4500 شيكل و قاموا بتسليمه إلى صاحبه حسب الأصول .
و اوضح البيان انه و أثناء عملهم الرسمي في احد شوارع المدينة عثرا على شيك بقيمة 4500 شيكل و قاما بتسليمه إلى مدير المركز الرائد سميح نزال حسب الأصول ، و تلقت الشرطة بلاغاً من صاحب الشيك حول فقدانه و قامت بالتاكد من أن الشخص الذي قدم البلاغ هو صاحب الشيك بناء على الهوية الشخصية و الثبوتات الرسمية التي بحوزته وتم تسليمه الشيك .

ومن جانبه أشاد مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي موسى يدك بأداء رجال الشرطة الفلسطينية الذين يتميزون بأدائهم المهني و أمانتهم والتزامهم بتعليمات و توجيهات قيادتها الحكيمة بأمانة و إخلاص .

وقدم صاحب الشيك شكره إلى الشرطة على أمانتهم و إخلاصهم في العمل مؤكدا أن المواطن بدأ يشعر بالأمن و الأمان بوجود رجال الشرطة في الشارع .