التاريخ: 2010-08-26 17:54:14

ضواحي القدس – قال اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية "ان الامن اساس الحياة و لاحياة من غير امن "
جاء ذلك خلال كلمة القاها  اللواء حازم عطا الله  في مادبة افطار اقيمت على شرفه في شرطة ضواحي القدس المحتله امام ضباط وضباط صف منتسبي شرطة الضواحي والتي اكد من خلالها ان الامن هو خدمة ومن واجب الشرطة تقديمها للمواطن وان نجاح هذه الخدمة مرتبط بالحفاظ على الحقوق والحريات وصون كرامة المواطن.
وذكر بيان ادارة العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة ان  اللواء حازم عطا الله نقل خلال مأدبه الافطار بحضور شخصيات من القيادة  الامنية و السياسية و شخصيات اعتبارية تحيات فخامة السيد الرئيس محمود عباس ودولة رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض ووزير الداخلية.
وتحدث سيادة اللواء عن العلاقة ما بين الشرطة والمواطنين على انها تقوم على اساس الاحترام والالتزام بالقانون الذي يعد المرجع الاساسي لعمل الشرطة وعلاقتها بالمواطن, كما ان الشرطة والمواطن هم شركاء في الامن , وان الشرطة تعتبر اللبنة الاولى في الدفاع عن المشروع الوطني وهي الخط الاول في الهجوم للدفاع عنه.
وبيّن اللواء حازم ان مدينة القدس المحتله تتمتع باهمية دينية وتاريخية كبيرة لدى شعوب العالم عامة ولدى الفلسطينين خاصة
عطوفة محافظ القدس د. عدنان الحسيني اشاد بدوره بعمل شرطة الضواحي والانجازات التي حققتها والتي تعتبر متميزة في اطار خصوصية العمل وحجم الاعاقات التي يفرضها الاحتلال في محافظة القدس آملا ان تتحقق امنياتنا في اقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف وتحويل مسمى شرطة ضواحي القدس الى شرطة لواء القدس.
وحضر مادبة الافطار كل من السيد العميد جهاد المسيمي نائب مدير الشرطة والسيد العميد منير التلباني والعميد عبد السلام الكسواني والعميد فواز داوود والعميد عادل حلس والعميد سائد الاحمد والمقدم مدحت حجو والمقدم ليث زيدان ولفيف من قادة وضباط الاجهزة الامنية. وكان باستقبالهم المقدم حقوقي عماد ياسين مدير شرطة الضواحي ونائبه الرائد محمد سوالمة ومدراء الادارات والافرع في شرطة ضواحي القدس.