التاريخ: 2010-11-29 11:26:48

طوباس- أطلقت اليوم مديرية شرطة محافظة طوباس ,حملة التوعية المرورية في مدراس عقابا الثانوية  تحت شعار” معاً نحو بيئة مدرسية آمنة” .
وأوضح لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة, أن إطلاق هذه الحلمة يهدف الى تعزيز مبدأ الأمن والسلامة العامة بين كافة شرائح المجتمع، ولرفع مستوى الوعي لدى شريحة مهمة من طلاب وطالبات المدارس، إلى جانب الإسهام في تكوين و نشر الثقافة المرورية للحفاظ على الطلبة من خطر حوادث السير على وجه الخصوص.
وقال مدير شرطة المحافظة, المقدم حقوقي مقداد سليمان ” أن إطلاق حملة التوعية المرورية يأتي في إطار الخطة  الأمنية الموضوعة لنشر الوعي الأمني والمروري بين الطلاب  ” وأضاف ” كذلك لتعزيز السلوك الايجابي ” بين أوساط الطلاب لإعداد جيل طلابي واعٍ ومحصن أمنياً .
وألقت النقيب أمل سوالكه مسئولة قسم حوادث السير في فرع المرور, محاضرة توعية مرورية لطالبات مدرسة عقابا الثانوية, موضحةً ان رسالة الشرطة السامية تكمن في توفير الأمن والأمان للمواطنين وتطبيق سيادة القانون وخدمة الوطن والمواطن ,  وتطرقت نقيب سوالكه في محاضرتها  إلى مفهوم التوعية المرورية للحفاظ على مبادئ السلامة المرورية  واحترام الإشارات المرورية وكيفية التعامل مع أي طارئ مروري.
و قدمت شيراز صوافطة مديرة المدرسة, جزيل الشكر والامتنان إلى مديرية شرطة المحافظة على جهودها في حفظ الأمن وسعيها في رفع الثقافة الأمنية والمرورية لدى الطالبات من خلال عقد المحاضرات, مطالبةً بعقد المزيد .من المحاضرات والتواصل الدائم والمستمر مع الطالبات
ج.ع