التاريخ: 2010-12-11 10:09:36

طوباس – كرم المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة محافظة طوباس الرائد ظافر صلاح مدير فرع مكافحة المخدرات في محافظة طولكرم  , بحضور مدراء الإدارات والأقسام والمراكز في شرطة المحافظة .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن المقدم مقداد قدم درع تذكاري للرائد صلاح تقديراً للجهود التي بذلها في خدمة أهالي محافظة طوباس إثناء توليه مدير فرع المكافحة في المحافظة، مشيداً بالدور الكبير الذي عززه في حفظ الأمن والاستقرار من خلال العمل الدؤوب والجهد المتواصل وبناء العلاقة الجيدة والمميزة والمتواصلة بين المؤسسة الشرطية وباقي المؤسسات المحلية في المحافظة  وأن المستقبل واعد لخدمة أبناء شعبنا كل في موقعه .
وأعرب عن أمنياته للرائد ظافر بالتوفيق والنجاح في عمله مديرا لفرع المكافحة في محافظة طولكرم متمنيا له مزيدا من التقدم و العطاء وتأدية واجبة على أكمل وجه.
من جهته شكر الرائد ظافر صلاح  المقدم حقوقي مقداد سليمان وضباط شرطة المحافظة على هذا التكريم معربا عن سعادته، لان مثل هذا التكريم يعزز الثقة بالنفس والانتماء للمؤسسة الأمنية الشرطية وبذل مزيد من الجهد والتفاني في العمل في سبيل خدمة المواطن أولاً وأخيراً.
ع.س