التاريخ: 2011-01-26 19:16:52

ضواحي القدس – تقدم مجلس محلي عناتا ممثلا برئيس المجلس أ. إبراهيم الرفاعي وأعضاء المجلس كافة بأسمى آيات الشكر وعظيم الامتنان من شرطة ضواحي القدس وعلى رأسها المقدم عماد ياسين مدير شرطة ضواحي القدس وكافة الضباط والعاملين في شرطة المحافظة.
وجاء في نص الرسالة " يتقدم لكم رئيس مجلس عناتا وأعضاء المجلس وأهالي عناتا كافة بجزيل الشكر وعظيم الامتنان على جهودكم المخلصة والمستمرة والتي تبذلونها على مدار الساعة لبث ونشر الأمن والأمان في البلدة وخصوصا بعد الحملة الأمنية واسعة النطاق التي نفذتموها والتي استهدفت المطلوبين للعدالة والمخالفين للقانون والقضاء على ظاهرة المخدرات والسيارات غير القانونية في البلدة" .
وأضافت الرسالة  " ان أهالي عناتا ممثلة بمجلسها المحلي يشيدون بدور الشرطة متمنين مزيدا من التقدم والازدهار للشرطة نحو تحقيق الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .
يذكر ان شرطة ضواحي القدس بقيادة مدير شرطة المحافظة المقدم عماد ياسين  تساندها قوات من الشرطة الخاصة بقيادة الرائد إسماعيل حنايشة تمكنت خلال حملة أمنية في البلدة بداية الأسبوع الحالي من ضبط عدد من السيارات المخالفة للقانون بالإضافة الى اعتقال عدد من المطلوبين للقضاء .
. ج.ع