التاريخ: 2011-03-13 09:50:29

جنين – نظم فرع التوجيه السياسي في شرطة محافظة جنين محاضرة حول تاريخ الثورة الفلسطينية في قاعة مبنى الشرطة الخاصة في مدينة جنين .
وقد شارك في المحاضرة الرائد حكمت أبو سلامه مدير التوجيه السياسي والوطني في المحافظة والرائد خضر فريحات من التوجيه السياسي العام والنقيب إياد أبو الرب نائب المفوض السياسي في شرطة المحافظة وعدد من ضباط وضباط صف وأفراد من الشرطة الخاصة لشرطة المحافظة .
وقد تمحور موضوع المحاضرة التي قدمها الرائد خضر فريحات حول تاريخ الثورات الفلسطينية منذ البدايات إلى يومنا هذا والتي سطرت أسمى آيات الفداء والعزة ليس فقط على المستوى الفلسطيني وإنما على المستوى العربي لكونها كانت تجابه القوات والمعدات التي كانت تعتبر دولها انهلا لا تقهر .
كما أن الغاية منها كانت سامية ونبيلة من خلال تحرير الأرض وعودة الدرة الإسلامية القدس إلى الحظيرة الإسلامية.وتأتي هذه المحاضرة ضمن سلسلة محاضرات مزمع عقدها لمنتسبي الشرطة الخاصة في شرطة المحافظة من قبل مفوضية التوجيه السياسي في شرطة المحافظة.
وقد أكد المقدم محمد تيم مدير شرطة المحافظة على أهمية أن يعرف كل مواطن فلسطيني عن هذه الثورات وعن تاريخها والمراحل التي مرت بها ليبقى تاريخ نضال شعبنا متجذر فينا ونتناقله جيلا بعد جيل لما له من اثر ومعنى ومعرفة مقدار التضحية والفداء التي قدمها آباءنا وأجدادنا من اجل قيام الدولة والحرية .
ج.ع