التاريخ: 2011-05-24 07:42:04

قلقيلية – نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة قلقيلية اليوم محاضرة توعية لأطفال روضة البيلسان في بلدة حبلة جنوب مدينة قلقيلية .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة أن المحاضرة نظمت بالتعاون مع قسم رياض الأطفال في مديرية التربية والتعليم لأطفال روضة البيلسان تمحورت عن السلامة المرورية و ألقاها الملازم أول حامد البسطامي مسئول التوعية المرورية في شرطة المحافظة .
وتناول البسطامي في محاضرته كيفية الصعود والنزول من الحافلة كيفية الجلوس الصحيح في الحافلة ومقارنة العبور الصحيح مع الخاطئ للطريق وكيفية عبور الطريق عن ممر المشاة كما تم تعريف الطلاب و الطالبات بالإشارة الضوئية و الرصيف و الشارع وذلك من خلال عرض أفلام كرتونية تخلل المحاضرة أناشيد مرورية تفاعل الأطفال من خلالها بالإضافة إلى توزيع صور قام الأطفال بتلوينها .
من جانبه قال مدير شرطة المحافظة المقدم موسى يدك أن هذه المحاضرة هي ضمن الخطة التي يتم تنفيذها بالتعاون مع مديرية التربية و التعليم في المحافظة موضحا ان هذه المحاضرات تعمل على تعزيز الثقة غي نفوس الأطفال ورجل الأمن , مؤكدا أن المؤسسة الشرطية حريصة على تحقيق رؤيتها ورسالتها السامية لحماية الوطن والمواطن .
بدورها شكرت مديرة روضة البيلسان ندية أبو حمده الشرطة على تعاونهم المستمر في عقد مثل هذه المحاضرات و اللقاءات التي لها الأثر الايجابي الكبير على أبنائنا الطلبة وخصوصا الأطفال منهم كما ثمنت دو جهاز الشرطة على جهودهم في حفظ الأمن وتوفير الأمان للمواطنين.
ج.ع