التاريخ: 2011-06-28 14:58:46

سلفيت -  نظمت إدارة مكافحة المخدرات والعلاقات العامة في سلفيت اليوم وبالتعاون مع الإغاثة الطبية يوم طبي لمنتسبي المؤسسة الأمنية في قاعة مديرية شرطة سلفيت ضمن فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات  .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن إدارة مكافحة المخدرات ومن خلال فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات , تم تنظيم يوم طبي لمنتسبي المؤسسة الأمنية ومخيم الشرطي الصغير الذي ينعقد في شرطة سلفيت.
وأشار البيان ان الهدف من إطلاق مثل هذه الفعاليات لليوم العالمي لمكافحة المخدرات تحت شعار لنجعل فلسطين خالية من المخدرات , يأتي في إطار الواجب الوطني و المجتمعي للشرطة تجاه المواطنين لتوعيتهم من أخطار المخدرات و تعزيز الوعي الأمني لديهم  وحمايتهم من مخاطر هذه الآفة الخطيرة وتعريفهم بآثارها الضارة على الصحة النفسية و والجسدية ومدى انعكاساتها السلبية على الفرد والمجتمع.
وفي بداية اليوم الطبي شكر الرائد سامر الزيتاوي مدير العلاقات العامة والإعلام في سلفيت مدير الإغاثة الطبية خالد عرار وطاقم الاغاثة على الجهود الحثيثة التي تقوم بها الإغاثة  من خلال تعاونهم مع الشرطة والمؤسسات الرسمية والأهلية  ولما يبذلونه من جهود لدعم المواطنين بالشكل المجاني وتوفير الخدمات اللازمة لهم.
وقد شارك في اليوم الطبي من الإغاثة مدير الإغاثة خ
الد عرار والدكتور هشام حمايل والدكتور ناجي شقير والممرضات سونا حرب جهاد محمود وفني مختبر محمد إسماعيل .
ج.ع