التاريخ: 2011-07-13 10:34:06

طوباس – زار اليوم قادة الاجهزة الأمنية و وفد من المؤسسة التربوية مخيم الشرطي الصغير و المنعقد في مدرسة البيروني في طوباس . وذكر بيان إدارة العلاقات العامه والإعلام انه  و تعزيزا لمبدأ التواصل بين كافة الاجهزة الأمنية في المحافظة ، و منطلق الشراكة في حفظ الأمن و الأمان ، و تنمية جيل محصن امنيا و أخلاقيا ، فقد قام كل من العقيد صلاح بزور مدير جهاز الأمن الوقائي و المقدم بلال حالوب مدير المخابرات العامة و المقدم  مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة و المقدم محمد عطيوي قائد الأمن الوطني في المحافظة و النقيب اياد جوابره نائب مدير جهاز الاستخبارات العسكرية ، بزيارة إلى مخيم الشرطي الصغير ،   و الذي أقيم تحت رعاية قيادة الشرطة الفلسطينية ،  و يستمر لمدة (12) يوما ـ يتلقى فيه المشاركين محاضرات عملية و أخرى نظرية في مجالات التربية الأمنية و الثقافة الوطنية و الإشغال اليدوية و الكتابات الإبداعية و المسرح و الدراما و الأنشطة رياضية.
و أضاف البيان إن المشاركين في المخيم قدموا عددا من الفقرات الشعرية، و اطلع الوفد الضيف على رسومات الأطفال و التي نالت إعجابهم ، وقام الاخوة في جهاز الامن الوقائي بتقديم العصائر والحلويات للطلبة المشاركين في المخيم .
من جهته قدم مدير شرطة المحافظة المقدم مقداد سليمان جزيل الشكر  للأخوة قادة الاجهزة الأمنية في المحافظة  على هذه اللفتة الكريمة ، و نقل لهم تحيات و تقدير السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ، و الذي يؤكد دائما على إن  المؤسسة الأمنية تعمل برأس واحد وقلب واحد، ولكن بأذرع أمنية مختلفة، وبتخصصات أخرى.
و في سياق متصل  و في إطار التوصل الكامل مع  مديرية التربية و التعليم في المحافظة ،  و تقديرا الدور الكبير الذي تقوم به  مديرية الشرطة في تعزيز الثقافة الامنيه لأبنائنا الأطفال  و تحصينهم  ليكونوا رجال المستقبل ،فقد  قام وفد من المؤسسة التربوية في المحافظة ضم الأستاذ مهدي حسونة نائب مدير التربية و التعليم في المحافظة و الأستاذ امجد خضيري رئيس قسم الأنشطة الطلابية و الأستاذ عوني عارف رئيس قسم التقنيات في التربية ، بزيارة إلى  مخيم الشرطي الصغير ، و ذلك للاطلاع على الأنشطة و البرامج المقدمة للطلبة المشاركين ، مبديا في الوقت نفسه استعداد المؤسسة التربوية بتقديم كل  الدعم و المساندة لنشاطات هذا المخيم. ع.س