التاريخ: 2011-10-05 10:48:12

أريحا - أطلقت الشرطة اليوم و بالتعاون مع جامعة القدس المفتوحة مشروع التوعية الشرطية والامنية لطلاب الجامعة ، وبحضور الدكتور باسم شلش مدير منطقة أريحا التعليمية. وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن المحاضرات تتركز على التوعية من مخاطر المخدرات  ، ويتولى ضباط من ادارة المكافحة  في شرطة المحافظة إلقاء المحاضرات ، والتي تهدف لنشر التوعية مابين الطلاب ، والتحذير من مخاطر تعاطي هذه السموم
وقال مدير شرطة المحافظة المقدم محمود صلاح الدين : “أن التعاون مستمر مابين الشرطة وجامعة القدس ، وفي كافة المجالات وان هذه المحاضرات والتي تركزت حول التوعيه من المخدرات وطرق مكافحتها “، ومضيفا ً” أن طلاب الجامعات سيكون لهم دور كبير في عملية التنمية في المستقبل ، وعليهم مسؤولية إتجاه وطنهم ، ويمكنهم مساعدة الشرطة في الكثير من إجراءاتها وبرامجها “.
وحضر إطلاق هذه المشروع عدد من المحاضرين والاداريين في الجامعة ، و أكد د . شلش على أهمية التعاون بين الشرطة والجامعة في كافة المجالات وتبادل الخبرات والمعلومات لما فيه مصلحه للجميع وخاصة فيما يتعلق بتثقيف الطلاب ، لما عليهم من مسؤوليه في المستقبل لبناء مجتمع قادر على مواكبة العصر وصولاً الى التنميه في كافة المجالات.
ع.س