التاريخ: 2011-12-21 11:48:07

رام الله – المديرية العامة للشرطة – قال اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة " اننا نفتخر باقامة جسور الثقة بين المواطنين و الشرطة ، وكرامة المواطن من كرامه الشرطة "جاء ذلك اليوم خلال اطلاق اللواء حازم عطا الله فعاليات "يوم الشرطة العربية" في فلسطين بحفل تخلله عروض عسكرية بمقر شرطة الحراسة و الحماية  بمنطه الطيرة برام الله .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام بالشرطة أن اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة افتتح فعاليات يوم الشرطة العربية و التي تصادف 18 \ 12  من كل عام بعد استقباله من المقدم ناصر أبو حناني مدير إدارة الحراسات و بحضور مساعدو مدير عام الشرطة العميد سائد أحمد والعميد جبر عصفور والعميد محمد العبد سهمود والعميد منير التلباني والعميد  رشيد حمدان و العميد عادل حلس و العميد يوسف عزريل  مدير ادارة العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة .
وبدأ الاحتفال  بالسلام الوطني الفلسطيني عزفته موسيقات وعروض عسكرية لمنتسبي شرطة الحراسة و الحماية بقوة قوامها 400 شرطي تخللها تشكيلات عسكرية و عروض للمشاة و حركات مختلفة .

وفي كلمته الافتتاحية نقل اللواء حازم عطا الله تحيات فخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين و القائد الاعلى لقوى الامن الفلسطينية ودولة رئيس الوزراء د . سلام فياض و تحيات معالي وزير الداخلية د . سعيد أبو علي .

وقال " أن الأمن الحقيقي  لا يتحقق إلا بالشراكة مع المجتمع  ونشعر بالاعتزاز و الفخر عند تقييم اداء الشرطة لانه انعكاس واضح لإدراكنا  أن الأمن لا يتم إلا بالشراكة مع المجتمع "

وأشار اللواء عطا الله  إلى توجيهات السيد الرئيس في الحفاظ على كرامة الناس قبل فرض الأمن ، قائلا " إذ نفتخر بإقامة جسور الثقة مع مواطننا الفلسطيني وأن أخطر ما في العمل الأمني أن يفاضل المواطن بين كرامته والأمن ومن هنا أؤكد على أن كرامة المواطن  من كرامتنا و أن شعبنا الفلسطيني يدرك أن تطبيق القانون بحزم لا يتناقض مع كرامة الإنسان وحمايته "

وتابع اللواء عطا الله " اشعر بثقة بمنتسبي مؤسسة الشرطة  تزيد يوما بعد يوم  ، نظرا للتطور في اداء و كفاءة منتسبي الشرطة و للمهنية العالية في تطبيق القانون و حرصهم على تقديم افضل الخدمات للمواطنين "

واعرب اللواء عطا الله عن طموحه أن تحصل مؤسسة الشرطة على درجة امتياز من خلال تطوير كفاءة منتسبي الشرطة والحرص على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين بشكل متوازي .

وأختتم اللواء عطا الله كلمته داعياً أن يكون يوم الشرطة العربي بداية لفاتحة وحدة عربية كاملة

 

 

 

س.أ