التاريخ: 2013-02-19 13:27:47

أريحا - نظمت كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا اليوم ، ندوة حول العلوم المالية والمصرفية للضباط المشاركين بدورات التأهيل في الكلية .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة" أن هذه الندوة تأتي في إطار نشر الوعي لدى الضباط وطاقم الكلية حول أهم  الإجراءات المتبعة في ادارة الأموال والتعامل مع البنوك والمؤسسات الاقراضية العامة والخاصة في فلسطين".
وقدم مدير بنك القدس في محافظة أريحا والأغوار خليل المغربي العديد من المداخلات والمعلومات الهامة عن كيفية المعرفة بالبرامج المتعددة والأنظمة المالية المعمول بها لأكثر من 120 ضابطا وصف ضابط حضروا الندوة ، وبحضور قائد قسم التدريب الميداني في الكلية الرائد عيسى أبو علان ونائبه الرائد احمد النبريصي ومدير العلاقات العامة والإعلام في الشرطة النقيب إياد دراغمة .
كما تحدث المغربي عن أهم الإجراءات التي يجب القيام بها عند طلب القروض الشخصية من أي بنك أو مؤسسة مصرفية ، وأكد على ضرورة أن يحصل الزبون والمتعامل مع البنوك على الخدمة الأفضل دائما .
ويذكر أن كلية الشرطة نظمت العديد من اللقاءات الهادفة لطاقمها والدورات التخصصية التي تنفذها لمختلف إدارات وأقسام الشرطة وبالشراكة مع العديد من المؤسسات العامة والخاصة .