التاريخ: 2013-02-21 11:33:17

أريحا- احتفلت الشرطة اليوم بتخريج المشاركين في  دورة الإدارة والتخطيط الأمني في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا، وبحضور مدير الكلية المقدم زاهر صباح.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة"أن هذه الدورة استمرت  لمدة أسبوعين من التدريب النظري والعملي وتخللها تقديم دراسات عن الاحتياجات الإدارية وغيرها للعاملين في أمن الشرطة، وشارك فيها 18 ضابطاً وصف ضابط من إدارة أمن الشرطة في مختلف المحافظات".
وحاضر في الدورة الرائد احمد صبره، والنقيب معتصم إغبارية، وركزت في برامجها على العمل الإداري الأمني والمراسلات وإدارة التقارير  والتحليل الإحصائي والرضى الوظيفي وغيرها.
كما خرج مدير الكلية وبحضور مدير مركز إصلاح وتأهيل أريحا الرائد قدري صوافطة، دورة متخصصة لإدارة مراكز الإصلاح والتأهيل، وشارك فيها 15 ضابطا من عدد من مراكز الإصلاح والتأهيل ، وجاءت تحت عنوان تدريبي مكثف حول الدليل التدريبي لمراكز الإصلاح والتأهيل واستمرت لمدة4  أيام متواصلة ".
وأشار المقدم صباح إلى أن الكلية ماضية في برامجها الهادفة من اجل الرقي بمستوى الخدمات الشرطية التي تقدم للمواطنين، وستنفذ خلال الفترة القادمة سلسلة من الدورات الهادفة للضباط وصف ضباط  والأفراد ولجميع الإدارات .
ع.س