التاريخ: 2013-05-26 06:15:12

نابلس_ قبضت الشرطة،اليوم على شخصين متهمين في عمليات النصب والاحتيال والتزوير على المواطنين من خلال بيع وشراء المركبات في نابلس .

وذكرت ادارة العلاقات والاعلام في الشرطة انه ورد العديد من الشكاوي المتعلقة بعمليات النصب والاحيتال من قبل مجموعة اشخاص يقومون بالاحتيال على المواطنين في عدد من محافظات الوطن من خلال شراء وبيع السيارات عبر صفحات الانترنت، واعطائهم شيكات مزورة وغير قانونية. واوضح بيان العلاقات العامة انه تم تشكيل فريق عمل متخصص في اجراءات البحث والتحري ومن خلال التحريات والمتابعة الحثيثة والمتواصلة على مدار الساعة تم القاء القبض على شخصين متهمين في عمليات النصب والاحتيال.

واكد المقدم حقوقي ياسر ابوحنانة مدير شرطة المحافظة انه جاري العمل ايضا على القاء القبض على شخصين اخرين مشاركين في عمليات النصب والاحتيال مشيرا ان فتاة من ضمن المجموعة قد تم القاء القبض عليها مؤخراً.

وناشد المقدم ياسر،المواطنين الذين وقعوا في فخ عمليات النصب والاحتيال من قبل المجموعة الى تقديم شكاوي من اجل متابعة قضاياهم في النيابة العامة لاتخاذ كافة الاجراءات القانونية .

من جهة اخرى ناشد المقدم ابو حنانة ،المواطنين بضرورة التوخي الحيطة والحرص اثناء القيام بعمليات البيع والشراء والتاكد من ثبوتية الاوراق والمعاملات الرسمية ومدى قانونية تلك الاوراق.وعدم التسرع.

م.ي