التاريخ: 2013-11-28 21:48:32

بيت لحم – ضبطت شرطة محافظة بيت لحم اليوم ما يزيد عن ال600 دجاجة مخنوقة وغير صالحة للاستهلاك البشري  بداخل مركبة غير قانونية  بمنطقة مخيم الدهيشة كانت في طريقها للاسواق المحلية .
وذكر بيان صادر عن ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة بانه وبناءا على اشارة وردت لقسم العمليات من مسؤول السلامة العامة في محافظة بيت لحم  تفيد بوجود كميات من الدجاج دخلت لمدينة بيت لحم غير صالحة للاستهلاك البشري وعلى الفور تحركت دوريات الشرطة ووضعت الحواجز وتمكنت من ضبط مركبة غير قانونية من نوع متسوبيشي وبداخلها ثلاثة اشخاص  وعند تفتيشها تبين وجود كمية من الدجاج موضوعة باكياس بطريقة غريبة مع خروج روائح كريهة الامر الذي استدعى نقل المركبة لمديرية الشرطة وابلاغ وكيل النيابة وبتفتيشها تبين وجود مايزيد عن ال600 دجاجة مخنوقة وموضوعة باكياس بلاستيكية .
واكد البيان بانه حضرت لمديرية الشرطة طواقم لجنة السلامة العامة والضابطة الجمركية ووزارة الصحة وبفحص الدجاج اكدوا بانها فاسدة وغير صالحة للاستخدام الادمي .
واوضح البيان بانه بالتحقيق مع الاشخاص اعترفوا بانهم احضروا هذه الكمية من الدجاج لبيعها صباحا في الاسواق وقد قرر وكيل النيابة اتلاف الكمية بحضور لجنة السلامة العامة في المحافظة وتوقيف الاشخاص الثلاثة الذين ضبطت بحوزتهم الكمية لحين عرضهم على النيابة .
ع.س