التاريخ: 2014-03-24 16:05:51

ضواحي القدس – تمكنت شرطة ضواحي القدس خلال 24 ساعه من نتائج تحاليل "DNA" من كشف لغز العثور على جثة مجهولة الهوية  في منطقة جبلية قضاء محافظة القدس المحتلة .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة ان اشاره وردت للشرطة بتاريخ 18/2/2014م حول العثور على جثة مجهولة الهوية في منطقة جبلية بين بلدتي بيت عنان وبيت لقيا بضواحي محافظة القدس ، و على الفور توجهت شرطة المباحث العامه بضواحي القدس الى المكان وتبين ان جثة سيدة مجهولة الهوية مدفونه داخل تجويف صخري على سفح جبلي ،

بدورها استدعت الشرطة وكيل النيابه وطواقم الاسعاف الذين حضرا الى المكان و امر وكيل النيابه باستخراج الجثة و التحفظ عليها في مجمع فلسطين الطبي لاستكمال الاجراءات الشرعية و القانونية .

واكد البيان انه و بعد عرض الجثة على الطبيب الشرعي و النيابه العامه وفريق الادلة الجنائية بشرطة المباحث العامه تبين ان الجثة متاكلة ويصعب معرفة هويتها وبذلك تقرر احالتها الى معهد الطب العدلي في بلدة ابوديس لمعرفة هويتها وسبب الوفاة .

واظهرت نتائج تحاليل الحمض النووي " DNA" التي وصلت للشرطة امس ان الجثة تعود للمواطنه (هـ،ج) من سكان بلدة الرام قضاء القدس المحتلة ، و باشرت شرطة المباحث العامة بالتحري و تمكنت من حصر الاشتباه باحد اقاربها و الذي اعترف انه اقدم على قتلها بخنقها بواسطة حبل على الرقبة واخفاء جثتها في تجويف صخري .

واكد البيان انه تم احالة ملف القضية و المتهم الى النيابه العامه لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه .

s.a