التاريخ: 2014-04-06 10:33:59

جنين – نظمت الشرطة اليوم محاضرة حول الولاء والانتماء في مدرسة دير أبو ضعيف الثانوية للبنين في بلدة دير أبو ضعيف قضاء محافظة جنين.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان فرع العلاقات العامة والإعلام وبالتعاون مع التفويض السياسي في شرطة المحافظة الذي  قدم محاضرة عن الولاء والانتماء ودور الشرطة في المجتمع لطلاب مدرسة دير أبو ضعيف الثانوية للبنين في بلدة دير أبو ضعيف قضاء المحافظة  .

وشارك في حضور المحاضرة النقيب إياد أبو الرب نائب المفوض السياسي في شرطة المحافظة والذي قدم مادة المحاضرة و بمشاركة (60) طالب من طلبة المرحلة الثانوية.

وخلال المحاضرة أشار النقيب إياد إلى أهمية تحلي المواطن بالولاء والانتماء لوطنه ومجتمعه وبلدة حتى يكون مثالا في العطاء وصورة من صور بناء المجتمع وتطوره .

وبين للطلبة أهمية ودور الشرطة في المجتمع وقربها منه وتلمسها لاحتياجاته والتي يكون في مقدمتها الأمن والأمان في مختلف تفاصيل حياته وسعي الشرطة الدؤوب لتحقيق وتوفير ذلك.

ولاقت المحاضرة وموضوعها الترحيب والمشاركة الفاعلة من قبل الطلبة وذلك بطرح الأسئلة والإجابة عليها .

وأشاد مدير المدرسة بالدور الريادي والمحوري لشرطة المحافظة في رفع وتيرة الثقافة والوعي لدى المواطن وإمكانية الحصول على المزيد من المحاضرات الشرطية التثقيفية التي تفيد الطالب وتنمي مداركه وتقيده بالأنظمة والقوانين .

وأكد المقدم علي القيمري مدير شرطة المحافظة بان هذه المحاضرات والتعاون مع الجهات المختصة بذلك كله يصب أولا و أخيرا في مصلحة المواطن وتحقيق أمنه وأمانه وهي التي تعد من أسمى الأهداف التي تسعى الشرطة لتحقيقها .

T.A