التاريخ: 2015-03-26 16:18:19

طولكرم  –  شاركت مديرية شرطة محافظة طولكرم اليوم بحفل  تكريم الفائزين ببطولة سباق اختراق الضاحية الذي إقامته مدرسة الإسراء النموذجية  للبنين بالمحافظة للمرحلة الأساسية العليا   .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة إن  شرطة المرور في مديرية شرطة محافظة طولكرم  قد أمنت اليوم سباق الضاحية لمدرسة  ذكور الإسراء النموذجية  بحضور معالي وزير الأوقاف و الشؤون الدينية  يوسف ادعيس و نائب مدير شرطة محافظة طولكرم المقدم محمد ابو بكر  و نائب مدير مديرية التربية و التعليم أ . ساجي القبج و مدير مدرسة ذكور الإسراء النموذجية الأستاذ لافي زقوت  وعدد من ضباط مديرية شرطة المحافظة  ،و ممثلين عن المؤسسات الرسمية و الأهلية في المحافظة  .

و أضاف البيان   إن شرطة المحافظة قد قامت بنشر عناصر الشرطة على المفترقات وفى شوارع مسار السباق لتأمين سلامة الطلبة الرياضيين المشاركون بالسباق و الذي تم من دون أية إحداث تذكر ،  .
وفي السياق نفسه  ثمن الأستاذ لافي زقوت مدير مدرسة ذكور الإسراء النموذجية   بالجهود المميزة التي بذلتها مديرية الشرطة في حضور افتتاح فعاليات  و  تامين و مرافقة السباق من بداية الانطلاق حتى النهاية ، مقدما الشكر لهذه الجهود الكبيرة التي يبذلها رجال الشرطة في المحافظة والتي أسهمت في نجاح السباق و مثمنا هذه الجهود مقدما درعا تكريميا للشرطة