التاريخ: 2015-04-22 18:01:48

طولكرم - شاركت الشرطة اليوم ومديرية التربية و التعليم و المجلس الأعلى للمرور بتخريج ستة فرق مدرسية خلال حفل الصحة المدرسية في مدرسة اشبيلية الأساسية للبنات في مدينة طولكرم .

و ذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة،  أنه قد شارك في تخريج ستة فرق من الشرطة المدرسية من مدارس طولكرم ،  محافظ محافظة طولكرم عصام ابو بكر، والمقدم حقوقي موسى يدك مدير شرطة محافظة طولكرم،  ومديرة التربية و التعليم نائله فحماوي،  و مدير الصحة المدرسية مجدي عواد،  و رئيس المجلس الأعلى للمرور،  ومدير بنك القدس فرع طولكرم و ممثلي المؤسسات الرسمية و الأهلية و الهيئات التدريسية و أهالي الطلبة و طلبة المدارس.

و أضاف البيان،  انه تم تخريج 120طالب و طالبة من مدارس بنات زنوبيا الأساسية  و بنات فرعون الأساسية و بنات محمود الهمشري الأساسية و ذكور ارتاح الأساسية و ذكور عتيل الأساسية و ذكور خالد بن سعيد الأساسية و ذ. عبد المجيد تاية الأساسية .

و في كلمتها أشادت مديرة التربية و التعليم نائله فحماوي،   بالدور الريادي لجهاز الشرطة في توعية الطلاب و تعزيز ثقافة القانون لديهم و إيصالهم لجو من الأمان عبر محاضرات التوعية المرورية متمنية الاستمرار في هذه البرامج لما لها من دور ايجابي كبير على الطلبة و المجتمع .

و في نهاية التخريج تم تكريم مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي موسى يدك،  وعدد من ضباط شرطة المحافظة، وذلك لجهودهم في توعية الجيل الناشئ في ترسيخ ثقافة القانون لديهم.