التاريخ: 2015-04-27 12:35:57

طولكرم -  زار وفدا  طلابيا كشفيا من مدرسة ذكور بيت ليد الاساسية ومدرسة قوصين الاساسية المختلطة  مركز شرطة بيت ليد بمحافظة طولكرم .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ان الهدف من الزيارة الاطلاع على طبيعة عمل إدارات ومراكز وأقسام الشرطة والتعرف على كيفية تقديم الخدمة للمواطنين حيث كان في استقبالهم المقدم حقوقي موسى يدك مدير شرطة طولكرم والنقيب شريف يونس مدير مركز شرطة بيت ليد وعدد من ضباط  وافراد المركز  .

وأطلع الوفد  الذي ضم رئيس بلدية بيت ليد ورئيس النادي وامين سر حركة فتح في بيت ليد وعدد من الهيئات التدريسية في بيت ليد وقوصين ووفد من كشافة  طلاب  المدارس على الأعمال التي يقوم به رجل الشرطة وكيفية تعامل الشرطة مع المواطنين لتقديم يد العون والمساعدة لهم للمحافظة على الأمن والنظام العام ،

واستمع الوفد لشرحٍ عن أقسام الشرطة بالمركز والتطوير الذي شهدته المؤسسة الشرطة منذ تأسيسها حتى الآن في هذه المحافظة ، كما تم تقديم شرح للعلاقات الوثيقة التي تتميز بها الشرطة مع المؤسسات المحلية في المجتمع  .

من جهته أكد المقدم حقوقي موسى يدك مدير شرطة محافظة طولكرم أن الشرطة هي الأقرب للمواطن وهي مؤسسة الشعب الفلسطيني  وأبوابها مفتوحة لأي مواطن فلسطيني يريد زيارتها للتعرف على إداراتها وأقسامها وأنها تقدم كافة التسهيلات للطلبة في كافة المدارس .

و في السياق نفسه قدم الوفد جزيل الشكر و  التقدير لمدير شرطة المحافظة و كافة منتسبي الشرطة  على حسن الاستقبال ، مثمنا  جهود مديرية الشرطة  في حفظ الأمن وسعيها في نشر الثقافة الأمنية للطلبة ،معبر عن سعاة طلبة الكشافة  لهذه الزيارة التي من شانها تعزز التعاون المشترك و التي تعمل على كسر الحواجز ما بين طالبات المدرسة و منتسبي الشرطة، و في ختام الزيارة تم تقديم دروع تكريمية لمديرية الشرطة ومركز شرطة بيت ليد .