التاريخ: 2015-10-06 12:02:35

 الخليل - كرمت عائلة العقيد علي بحيص رحمه الله مدير شرطة محافظة الخليل العقيد محمد تيم وذلك للجهود والدور الكبير الذي قامت به الشرطة خلال مراسم دفن الفقيد والمشاركة في فعاليات حفل التأبين التي أقيمت في مدينة يطا جنوبي الخليل .

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة،  بأن وفداً من عائلة العقيد علي بحيص رحمه الله ضم السيد محمد عيد بحيص عم العقيد وإخوانه وأبناء عمومته قد زاروا مديرية الشرطة والتقوا بالعقيد محمد تيم مدير شرطة المحافظة.

وقد رحب العقيد تيم،  بالوفد الزائر ناقلاً تحيات وتعازي سيادة اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة الفلسطينية لعائلة المرحوم، مؤكداً بأن الفقيد قد ترك بصمة واضحة في جهاز الشرطة خلال عمله في مختلف محافظات الوطن، داعياً الله عز وجل بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه وأبناءه الصبر والسلوان .

 في المقابل تقدمت العائلة بجزيل الشكر والتقدير لجهاز الشرطة الفلسطينية وعلى رأسها سيادة اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة،  وذلك للمشاركة الفاعلة والحضور الكبير الذي قامت به الشرطة خلال مراسم دفن الفقيد،  متوجهين بالشكر الخاص لشرطة الخليل على وقوفهم إلى جانب العائلة في هذا المصاب الجلل .
 

وفي نهاية الزيارة قدم الوفد درعاً لمدير شرطة المحافظة تعبيراً منهم وتقديراً للجهود التي بذلتها الشرطة ووقوفها إلى جانب عائلة المرحوم وأبنائه .  الخليل - كرمت عائلة العقيد علي بحيص رحمه الله مدير شرطة محافظة الخليل العقيد محمد تيم وذلك للجهود والدور الكبير الذي قامت به الشرطة خلال مراسم دفن الفقيد والمشاركة في فعاليات حفل التأبين التي أقيمت في مدينة يطا جنوبي الخليل .