التاريخ: 2016-10-27 15:18:03

قلقيلية -  زار اليوم وفد من مجلس محلي بلدة رأس عطية مديرية شرطة محافظة قلقيلية لبحث سبل تطوير التعاون المشترك في عدة مجالات في بلدة رأس عطية قضاء قلقيلية .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , أن وفد من مجلس محلي بلدة رأس عطية يضم رئيس المجلس ونائبه  وعدد من أعضاء المجلس , زاروا مديرية شرطة محافظة قلقيلية وإلتقوا بنائب مدير شرطة محافظة قلقيلية العقيد حقوقي نداء حنني  و عدد من ضباط المديرية .
وأضاف البيان أن هذه الزيارة تأتي من أجل تعزيز سبل التعاون المشترك ما بين الشرطة والمجلس المحلي , بما يضمن تقديم الخدمة الأفضل والأسرع للمواطن , وتعزيز الأمن والاستقرار لمختلف الهيئات المحلية والقروية , حتى يتسنى لها الاستمرارية في العمل لخدمة المواطنين.
وفي بداية اللقاء رحبت العقيد حقوقي نداء حنني بالوفد الضيف , ناقلة لهم تحيات مدير شرطة المحافظة العقيد موسى يدك , و مؤكدة على حرص الشرطة على التواصل الدائم مع مؤسسات المجتمع المحلي, بهدف إيجاد جسر من التواصل والتنسيق المشترك مع سائر المؤسسات الحكومية والأهلية , ولإيجاد الحلول لبعض مشكلات ومعوقات العمل المشترك التي تحتاج إلى تنسيق ومتابعة من كلا الطرفين  .
من جهته شكر رئيس مجلس محلي بلدة رأس عطية , نائب مدير شرطة المحافظة على حسن الاستقبال والتعاون البناء والجيد ما بين الطرفين , والذي يهدف الى تقديم الخدمة الأفضل للمواطن , مشيدا بدور المؤسسة الشرطية في توفير الأمن والأمان وتطبيق القانون.