التاريخ: 2016-11-14 11:56:21

   الخليل : نظمت الشرطة اليوم محاضرة للتوعية المرورية لعدد من طالبات مدرسة شهداء ترقوميا الأساسية للبنات في بلدة ترقوميا غربي الخليل .

    وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " وبهدف نشر توعية مرورية امنة بين الطلاب وللتعريف بمخاطر عدم الالتزام بقوانين المرور الامن، فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع شرطة المرور محاضرة للتوعية المرورية لطالبات مدرسة شهداء ترقوميا الأساسية للبنات وبمشاركة 50طالبة  “ .

وقد تحدث الملازم اول زياد هديب مسؤول قسم التوعية والإرشاد بشرطة المرور خلال المحاضرة عن قوانين السير وطرق العبور الامن من الطرقات العامة، كما تم توضيح معاني الشواخص والاشارات المرورية الموضوعة على الطرقات العامة والية التعاطي معها , مسترشدا بعدد من نشرات التوعية والإرشاد ومشددا بالوقت عينه على ضرورة الالتزام بتعليمات فرقة السلامة المرورية التابعة للمدرسة لتأمين عبور امن للطالبات من والى المدرسة اثناء الدوام الرسمي  .
من جانبها شكرت مديرة المدرسة الشرطة على هذا الجهد المبذول في حماية وتوعية الطلاب من الاخطار المحدقة بهم خلال عبورهم للطريق , مطالبة أيضا على ضرورة التعاون المستمر بين المدرسة والمؤسسة الشرطية لتعميم هذه الثقافة على الجميع .