التاريخ: 2016-11-14 12:37:12

طولكرم : عقدت الشرطة اليوم لقاء  بعنوان أهمية حق  تعزيز حق الطفل في الأمن الاجتماعي لأولياء أمور أطفال  روضه أبناء الغد  في مدينة طولكرم .

    وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبهدف توثيق الشراكة مع المؤسسات المحلية والحكومية , عقدت وحدة النوع الاجتماعي بالشرطة  اليوم وبالتعاون روضة أبناء الغد بالمحافظة  لقاء بهذا الخصوص , استهدف ذوي أطفال روضه أبناء الغد بطولكرم   .

     من جانبه قدم النقيب بشار ابو صاع  منسق وحدة النوع الاجتماعي في شرطة طولكرم شرحا وافيا عن أهمية هذا اللقاء في نشر مفهوم الأمن للجميع مع التركيز على الفئة العمرية الصغرى من الإناث والذكور والتحديات التي يمكن ان تواجه المعلمين و أولياء الأمور في حفاظهم على هذه الشريحة من منظور النوع الاجتماعي ، بالإضافة لضرورة ترسيخ مفاهيم أمنية و اجتماعية  لدى الأطفال منذ الصغر تساعدهم على المقدرة  في اتخاذ القرار و تنميتهم مجتمعيا بحيث يصبح كل طفل  في المستقبل عنصر فعال في المجتمع قابل للبذل و العطاء بما يخدم تطور المجتمع و ازدهاره و يؤدي مراحل متقدمه في  بناء دولة المؤسسات و القانون و يحقق الأمن للجميع .

من جانبها شكرت  مديرة روضة ابناء الغد النموذجيه  الشرطة على جهودهم المبذولة في هذا المجال مؤكدا على أهمية مرحلة رياض الأطفال وتنشئتهم بشكل سليم مما يخلق جيل امن ويعرف حماية نفسه .