التاريخ: 2016-11-16 13:14:50

اريحا - استقبل اللواء حازم عطا لله مدير عام الشرطة في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة اريحا اليوم وزير الأمن والداخلية البلجيكي يان يامبون والوفد المرافق له من المستشارين وطاقم القنصلية العامة البلجيكية .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، ان سيادة اللواء حازم عطا لله رحب بالضيف وقدم له لمحة عامة عن أنشطة الشرطة الفلسطينية ومهامها والصعوبات التي تواجهها في مختلف النواحي، إضافة إلى التحديات الأمنية الحالية والانجازات على الصعيد الوطني والإقليمي والدولي، كما تطرق اللواء عطا الله إلى  تشكيلات المؤسسة الأمنية الفلسطينية، فيما قدم العقيد زاهر صباح مدير الكلية عرضا موسعا ومصورا عن الكلية ونشأتها والدورات التخصصية وغيرها، والتي تطرحها لمرتبات الشرطة الفلسطينية .

من جهته عبر الوزير عن شكره وامتنانه للاستضافة وحفاوة الاستقبال، وذلك بحضور رئيس بعثة الشرطة الأوروبية رودولف موجيت ورئيس ديوان مدير عام الشرطة العقيد خالد السباتين ومدير شرطة محافظة اريحا والأغوار العقيد فواز طالب ومدير شرطة معبر الكرامة المقدم مصطفى دوابشه، وأكد يامبون على أهمية دور الشرطة الفلسطينية ومهامها وواجباتها في ضبط الأمن والنظام .

واصطحب اللواء حازم عطا لله الوزير والضيوف في جولة ميدانية لجميع مرافق الكلية الحديثة وشملت المسرح الرئيسي والصالات الرياضية ومراكز التدريب والمحاكاة .

وفي نهاية الزيارة  قدم اللواء حازم عطا الله درعا وهدية تقديرية للوزير الضيف .