التاريخ: 2017-06-05 17:45:47

جنين – التقت الشرطة اليوم برئيس واعضاء بلدية يعبد والهيئات المحلية في المنطقة ضمن اجتماع ضم شرطة المحافظة والبلدية جرى تنظيمه في قاعة البلدية قضاء المحافظة.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في حضور الاجتماع العقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة المحافظة والمقدم محمد خمايسه مدير مركز شرطة يعبد والمقدم مجدي درويش مدير فرع شرطة المرور ورئيس واعضاء البلدية.
وخلال الاجتماع جرى الحديث والنقاش حول بعض القضايا التي تهم البلدة وتخدم مصلحة المواطن وتعاون الشرطة في حل هذه القضايا ووضع الآليات اللازمة لحل بعض الإشكاليات ضمن الإمكانات والقدرات المتاحة من خلال طرح موضوع الازمة المرورية الخانقة التي تتعرض لها البلدة وما تتسبب به من اعاقات مرورية وحدوث مشاجرات في بعض الاحيان جراء ذلك ووضع الشواخص المرورية التي تحد من ذلك وكذلك نداء البلدية لشرطة المحافظة في معاونتها على ازالة التعديات عن الطريق العام والارصفة وتفعيل موظفي البلدية حيال ذلك وتنظيم الحركة المرورية في المناطق لتسهيل الحركة على المواطنين فيها .
بدوره اكد العقيد حقوقي مهند صوان على حرص شرطة المحافظة على تقديم كامل العون والمساندة لمؤسسات المجتمع المحلي ومنها البلديات في تحقيق اهدافها من تحقيق واقع افضل في خدمة المواطن وتسهيل امور حياته .
كما أن شرطة المحافظة ومنها مركز شرطة يعبد لن تتدخر جهدا في تلبية نداء البلدية في ايجاد الحلول الناجعة لحل ما تم ذكره من قضايا ومنها الازمة المرورية وخاصة ما قبل موعد الافطار وبعده تجنبا لحدوث اية اشكاليات او اختناقات مرورية ولكي لا يكون هناك اعاقة يتسببها ذلك وايضا في ازالة التعديات وصيانة الطريق العام من أي تجاوزات تذكر.
بدوره ثمن رئيس واعضاء البلدية الاستجابة الشرطية لندائهم حيال ذلك والتي تمثلت بلقاء مدير شرطة المحافظة بهم وسماعهم.
وقدموا شكرهم لكل الجهود والخدمات التي الشرطية التي تقدمها شرطة المحافظة للمواطن لكو الشرطة دوما من المواطن وللمواطن .