التاريخ: 2017-08-07 13:24:20

سلفيت - عقدت الشرطة اليوم محاضرتين بالتوعية الامنية بمواضيع مخاطر الانترنت و التعريف بعمل الشرطة  للمشاركين في المخيم الصيفي  الذي ينظمه اقليم حركة فتح بمحافظة سلفيت و بالتعاون مع قوات الامن الوطني و ذلك بمدرسة بنات سلفيت الثانوية .

  وذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام بالشرطة ان الهدف من المشاركة في المخيمات الصيفية هو تعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية بين كافة شرائح المجتمع ، و رفع مستوى الوعي لدى شريحة مهمة من المشاركين في المخيمات الصيفية إلى جانب الإسهام في تكوين و نشر الثقافة الأمنية .
حيث تحدث كلا من العقيد محمود عيسه   مدير فرع  العلاقات العامة و الاعلام  بشرطة  محافظة سلفيت  و النقيب رأفت وهدان منسق التدريب بشرطة المحافظة في  محاضرة تعريفية بالشرطة  و نشأتها و مراحل تطورها وأقسامها ومهام كل قسم فيها ، و ابرز انجازاتها  و خاصة فيما يتعلق بتطبيق سيادة القانون والنظام العام  .
فيما قدم الملازم اول ليث غنام من  دائرة حماية الاسرة والإحداث  بشرطة المحافظة محاضرة توعوية عن مخاطر الانترنت ، وتعزيز الوعي الأمني لدى طلبة المخيم الصيفي لتوعيتهم من المخاطر الناجمة عن الاستخدام الخاطئ للتقنيات الحديثة  ومواقع التواصل ألاجتماعي وكيفية الاستخدام الأمان