التاريخ: 2018-02-27 12:46:47

جنين – افتتحت الشرطة اليوم دورة مراسم في جنين .


وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه تم افتتاح دورة خاصة بالمراسم في مديرية شرطة محافظة جنين وذلك بتعليمات وتوجيهات من العقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة المحافظة والعقيد ناصر ابو حنانه مدير ادارة الحراسات في الشرطة وباشراف من قبل المقدم مؤيد ابو حسن مدير وحدة شرطة الحراسات في شرطة المحافظة .


ويشارك في الدورة (14) ضابط وضابط صف من فرع وحدة شرطة الحراسات وياتي تنظيمها بهدف رفع قدرة الاداء وتعزيز الانتماء لدى المرتب ضمن الخطة التدريبية المعدة والخاصة بذلك.


ولإكساب المشاركين فيها المعلومات والمهارات عن الاتصال الانساني والتدريب على تعلم بعض المهارات المتعلقة بالمراسم وما يندرج تحتها من مواضيع البرتوكول والتشريفات وذلك على اساس علمي مدروس  لتحقيق افضل النتائج والتي بدورها تساهم في رفع كفاءة الضباط المشاركين فيها  بالشكل الذي ينعكس بالايجاب على الخدمة المقدمة للوطن والمواطن .


وسيتخلل تنظيم هذه الدورات دورات اخرى تخصصية سيتم تنفيذها في مديرية شرطة المحافظة حيث ان هذه الدورة هي الاولى من نوعها والتي تعقد ضمن اوقات العمل الرسمي وبالشكل الذي يضمن عدم تاثيرها  على سير العمل والواجبات والمهام التي ينفذها فرع شرطة الحراسات .