التاريخ: 2018-05-02 18:17:50

سلفيت: نظمت الشرطة الیوم وبالتعاون مع مدیریة التوجیه السیاسي و الوطني بالمحافظة  محاضرة توعویة حول الولاء والانتماء لعدد من منتسبي المؤسسة الامنية في محافظة سلفيت.

 

وذكر بیان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه و بحضور العقيد حقوقي سائد زهران مدير شرطة محافظة سلفيت و العقيد جهاد العيسه نائب قائد المنطقة و الاخ بكر ابو بكر عضو المجلس الثوري  و الاخ رامي حسان مدير التوجيه السياسي و الوطني بالمحافظة و عدد من منتسبي المؤسسة الامنية بمحافظة سلفيت ، فقد تم عقد محاضرة توعوية تثقيفية حول الولاء و الانتماء لمنتسي المؤسسة الامنية بمحافظة سلفيت  و حاضر فيها الاخ بكر ابو بكر عضو المجلس الثوري لحركة فتح .


بداية رحب العقيد حقوقي سائد زهران  مدير شرطة المحافظة  بالحضور من مختلف الاجهزة الامنية ،  ناقلا لهم تحيات و تقدير السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ،مقدما  جزيل الشكر لمديرية التوجيه السياسي و الوطني  على الجهود التي يبذلوها في تنظيم هذه اللقاءات والمحاضرات والندوات التي تعود بالفائدة الكبيرة على نفوس منتسبي المؤسسة الامنية  ، مثمنا دورهم في  رفع مستوى الولاء و الانتماء و تحليل و شرح المواقف السياسية بكافة المناسبات الوطنية و التاريخية .


من جهته تحدث الاخ بكر ابو بكر للحضور  خلال محاضرته على ضرورة تعزیز روح الانتماء الحقیقي و الولاء للوطن، و ان یكون نابع من إیمان فعلي برسالة المؤسسة الامنية  السامیة، ومقرون بالسلوك المثالي و الالتزام في تنفیذ المهام الملقاة على عاتق رجال الامن ، و تقدیم الخدمة الأمثل لجمیع المواطنين ، هنا یكمن سر النجاح و التقدم في عمل المؤسسة الامنية  التي تطمح دائما الى الأفضل.


كما اكد الاخ ابو بكر على  أهمية تعميق الانتماء وتعزيز مفاهيم الولاء لأفراد المجتمع بشكل عام، وأبناء الأجهزة الأمنية بشكل خاص، خاصة في هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها شعنبا وقضيتنا، وما نتعرض له من محاولات لطمس القضية والالتفاف على الحقوق الوطنية. مبينا العلاقة  بين هذين المفهومين وتعزيز المواطنة ورفع الروح المعنوية والجاهزية  لمنتسبي قوى الامن  التي تمثل العين الساهرة لحماية المجتمع.