التاريخ: 2018-05-17 20:37:30

رام الله –  قبضت الشرطة اليوم على اربعة أشخاص وضبطت بحوزتهم مواد يشتبه أن تكون مخدرة في اربع قضايا منفصلة في محافظة رام الله والبيرة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ،أنه وبناء على معلومات وردت للشرطة تفيد بحيازة وتعاطي شخص لمواد يشتبه ان تكون مخدرة داخل منزله في البيرة، على الفور وبعد استصدار مذكرة تفتيش تحركت قوة من شرطة مكافحة المخدرات تساندها قوة من شرطة رام الله والبيرة، وبتفتيش المنزل أصولا عثر في غرفة نومه على قطعتين من مادة بنية اللون يشتبه ان تكون مادة الحشيش المخدرة وتمكنت الشرطة من القاء القبض عليه .

وفي سياق متصل، وبناء على معلومات وردت للشرطة حول حيازة وتعاطي شخص لمواد يشتبه ان تكون مخدرة، على الفور وبعد استصدار مذكرة تفتيش تحركت قوة من شرطة مكافحة المخدرات وقوة من شرطة رام الله والبيرة وبتفتيش المنزل أصولا عثر في المنزل على قطعة صغيرة بنية اللون يشتبه ان تكون مادة الحشيش المخدرة بالاضافة الى أدوات تستخدم للتعاطي وتم القاء القبض على الشخص المشتبه به .

وفي سياق منفصل، وخلال عمل دورية للشرطة في منطقة الطيرة تم الاشتباه باشخاص داخل مركبة، بتفتيشهم عثر بحوزة أحدهم على سيجارة بداخلها تبغ مخلوط بمادة بنية اللون يشتبه ان تكون مادة الحشيش المخدرة وتم إلقاء القبض عليه .

وفي نفس السياق، وبعد ورود معلومات للشرطة تفيد بحيازة شخص لمواد يشتبه ان تكون مخدرة في منزله، تحركت قوة الى المنزل وبتفتيش المنزل أصولا، عثر على كيس صغير داخل نيجارة الحمام بداخلها قطعة صغيرة بنية اللون يشتبه ان تكون مادة الحشيش المخدرة بالاضافة الى أداة تستخدم للتعاطي .

وأكد البيان، توقيف المشتبه بهم و إحالتهم والمضبوطات إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم أصولا .