التاريخ: 2018-07-19 09:02:09

جنين -  نظمت الشرطة محاضرات توعية شرطية في مخيمين صيفيين جرى تنظيم احدهما في مدرسة بنات عرابة الاساسية وحمل اسم مخيم القدس والاخر في مدرسة الشهيد ابو علي مصطفى وحمل اسم مخيم براعم الامل وكلاهما في بلدة عرابة قضاء المحافظة .

وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، بان مدير مركز شرطة عرابة الرائد ناصر فراحتي وعدد من ضباط مركز الشرطة في شرطة المحافظة قاموا بتنظيم زيارة للمخيمين الصيفيين ولقاء الطلبة المشاركين في كل مخيم وبلغ عددهم في كل مخيم (100) طالب وطالبه.

وخلال الزيارة قدم الرائد ناصر فراحتي للطلبة المشاركين في المخيمين بحضور المشرفين عليهما تعريف بماهية العمل الشرطي واقسامه والمهام التي توكل لهذه الاقسام وبين للطلبة المشاركين ان رسالة الشرطة تكمن في اداء افضل خدمة وباعلى مجهود لحفظ امن وامان المواطن ومقدراته بالاضافة الى التركيز على اهمية التواصل مع الجيل الناشئ لايجاد الجيل الواعي الملتزم بالقانون والنظام والذي يسعى لتطبيقه والالتزام به .

ولاقت المحاضرتين الاستحسان من قبل الطلاب المشاركين ورغبتهم في لقاء الشرطة باستمرار والافادة من المعلومات التي تقدمها الشرطة لهم بهدف بث التوعية والارشاد .