التاريخ: 2018-10-16 11:36:39

ضواحي القدس - نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم سلسلة محاضرات توعوية شرطية وأمنية لاولياء امور وطلاب وطالبات مدارس ابوديس والعيزرية وجبع وبيرنبالا.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن تنظيم هذه المحاضرات تم بالتعاون والتنسيق مع قسم العلاقات العامة ومركز الشرطة المتنقل بالشراكة مع مديرية التربية والتعليم في ضواحي القدس، والهدف منها هو تعزيز مبدأ الأمن والسلامة العامة بين كافة شرائح المجتمع الفلسطيني، وهو ما من شأنه رفع مستوى الوعي لدى طلبة المدارس كافة وبكافة المراحل التعليمية، إلى جانب الإسهام في تكوين ونشر الثقافة الأمنية، حتى نكون درع حصين في الحفاظ على أبناءنا .

وقدم مادة المحاضرات المقدم معاذ جبر مدير فرع العلاقات العامة والاعلام والنقيب عنان حسين مدير المركز المتنقل والنقيب سامح البرغوثي من المكافحة والملازم اول احمد ابو حسان والملازم حسن ابو زهرة من قسم المرور، حيث شملت المحاضرات على التعريف بالجريمة الالكترونية والاستخدام الامن للانترنت والوقاية من المخدرات والسلامة المرورية واستفاد من المحاضرات 400 طالب وطالبة في تلك المدارس.

من جانبهم أشاد مدراء ومديرات المدارس بجهود الشرطة وأهمية التواصل مع المدارس بهدف التعرف على مهام الشرطة وسبل التعاون وحماية الجيل الجديد من المخاطر ومغريات العصر والتي تؤدي الى  الانحراف الأخلاقي والسلوكي .