التاريخ: 2018-12-01 11:46:00

بيت لحم - استضافت مديرية شرطة محافظة بيت لحم اليوم وفد طلابي من كلية التمريض بجامعة بير زيت وبرفقتهم عدد من المشرفين والمنسقين .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، إن مديرية شرطة المحافظة استضافت وفد طلابي من كلية التمريض بجامعة بير زيت وعددهم 35 طالب وطالبة إلى جانبهم عدد من الأساتذة والمشرفين.

وأضاف البيان أن طاقم ادارة العلاقات العامة والاعلام بشرطة بيت لحم رافق طلاب الجامعة بزيارة لإدارة مكافحة المخدرات وحماية الأسرة والإحداث وكان باستقبالهم الرائد محمود ردايدة مدير فرع مكافحة المخدرات والمقدم سفيان الزحلان مدير فرع حماية الاسرة بشرطة المحافظة، حيث اطلعوا من خلالها على طبيعة مهامهم وخاصة الإجراءات المتعلقة بالقضايا التي تسجل لديهم وسبل التعاون مع الجهات الأخرى المختصة في سبيل الحد منها .

من جانبهم قدم طلبة الجامعة شكرهم لشرطة محافظة بيت لحم ممثلة بالعميد حقوقي علاء الشلبي لما لاقوه من استقبال واهتمام وحسن التعاون معهم ومساهمتهم بإنجاح هذا اليوم العلمي، كما أكدوا على أهمية هذه الزيارات كونها تكسر الحاجز ما بين طلبة الجامعة ورجل الشرطة وخلق جيل واعي بالثقافة القانونية وعدم التردد بزيارة مراكز الأمن في حال تعرضهم لأي إشكال .