التاريخ: 2019-02-05 12:43:41

طولكرم - عقدت الشرطة اليوم لقاءا توعويا وإرشاديا لامهات وطالبات مدرسة زيتا الثانوية بعنوان الاستخدام الآمن للانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي  في مدرسة زيتا الثانوية  للبنات في  طولكرم.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن اللقاء عقد بحضور مديرة المدرسة وعدد من المدرسات والملازم اول بلال حنني مسؤول التوعية والإرشاد في الجرائم الالكترونية في المباحث العامه في شرطة طولكرم .

وقدم الملازم أول بلال حنني محاضرة  تثقيفية وتوعوية  شملت الامهات وطالبات المدرسة حول مخاطر الاستخدام الخاطىء للانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي والجرائم الاكترونية، وتحدث عن المشاكل والمخاطر والسلوكيات الخاطئة لدى الطلبة وعن دور الأهل في الحفاظ  على أبنائهم من خلال توعيتهم ومراقبة سلوكهم وتواصلهم مع الطاقم التدريسي لأبنائهم، وتم الحديث عن بعض السلوكيات الخاطئة لتعامل الأهل مع أولادهم وانعكاساتها والطرق الصحيحة في التربية، وتم  مناقشة أمور تربوية وصحية وإرشادية تخص الطلبة وأولياء أمورهم.

من جهتهن أشدن الامهات بدور مؤسسة الشرطة في إنجاح المسيرة التعليمية وحرص الشرطة على توفير البيئة المناسبة للطلبة للتقدم في تحصيلهم العلمي وحفاظهم على امن الوطن والمواطن .