التاريخ: 2019-04-02 12:40:53

سلفيت_ نظم مركز الشرطة المتنقل اليوم عددا من المحاضرات في ثلاث مدارس من بلدة درستيا وشارك بزراعة أشجار بمناسبة يوم الأرض  في محافظة سلفيت .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن الشرطة استهدفت 150 طالبا وطالبة من مختلف المراحل الدراسية في مدارس بلدة درستيا، بالتنسيق والتعاون مع مديرية التربية والتعليم في سلفيت، وتناولت عددا من المواضيع منها التعريف بمركز الشرطة المتنقل قدمها الرائد سائد بني نمره مدير المركز، والسلامة المرورية قدمها الرائد جمال السلمان والحفاظ على الآثار وحمايتها قدمها المقدم احمد أبو مغيصيب وتواصل المواطنين بالشرطة قدمها الرائد إبراهيم ياسين مدير الأمن الداخلي والجرائم الالكترونية قدمها المساعد أول هاني عبد الرحمن.

وقام المقدم معاذ جبر مدير فرع العلاقات العامة والاعلام ومديرة مدرسة بنات درستيا الثانوية والأستاذ بلال منصور من التربية والتعليم وعدد من طالبات المدرسة بالمشاركة في زراعة أشجار في مقبرة بلدة درستيا المحاذية للمدرسة بمناسبة يوم الأرض .

وأضاف البيان أن الاستمرارية في تنظيم هذه المحاضرات تأتي بين الطلبة والشرطة لكي نبني أجيالا قادمة أكثر ثقافة بحقوقها وواجباتها تجاه وطنها ومؤسساته،  وأكثر وعيا تجاه المخاطر التي قد يتعرضون لها .