التاريخ: 2020-01-05 14:13:07

اريحا - افتتحت الشرطة ووزارة التربية والتعليم اليوم في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة اريحا مخيم الشرطي الصغير الشتوي وبمشاركة 100 طالب وطالبة من مختلف مدارس محافظة اريحا .

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، ان هذا المخيم مدته 6 ايام وبمشاركة العديد من المشرفين والمشرفات من وزارة التربية وبالشراكة مع شرطة محافظة اريحا والاغوار، ويأتي استكمالا للبرامج المعدة مسبقا والتي تهدف لتدريب المشاركين من الطلبة من قبل الشرطة على العمل الشرطي ودوريات السلامة المرورية والطوابير الصباحية واللياقة البدنية  .

ويتلقى المشاركون تدريبات اخرى حول رفع العلم والبروتوكولات ومخاطر المخدرات والجرائم الالكترونية والسلامة الشخصية والوعي الاسري وغيرها من الانشطة والتدريبات النظرية والعملية، فيما وفرت الشرطة الزي الشرطي الصغير والمدربين والمحاضرين ووجبات الطعام والعديد من الامور اللوجستية الاخرى .

وافتتح المخيم العقيد زاهر صباح مدير الكلية وعبد الحكيم ابو جاموس مدير عام النشاطات الطلابية في وزارة التربية وبحضور العقيد عمر بني منية نائب مدير الكلية ومدير التربية والتعليم في اريحا الدكتور عزمي بلاونه، والعقيد اشرف مطلق مدير دائرة الاتصال في ادارة العلاقات العامة والاعلام وحبيبة الكيلاني من وزارة التربية والتعليم .

و رحب العقيد صباح بالحضور والمشاركات والمشاركين، واكد على اهمية هذا المشروع في تنمية مهارات المشاركين وصقلها بما يخدم ويسهم في نشر التوعية في العديد من المجالات، وبدوره شكر ابو جاموس قيادة الشرطة على حفاوة الاستقبال في الكلية  وتقدير اسرة التربية والتعليم لجهود الشرطة واهمية الشراكة المميزة معها في برامج سنوية متعددة .

ويشرف على فعاليات المخيم المقدم اياد دراغمه مدير فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة محافظة اريحا، ويتولى ادارته الملازم اول نعيم زيدان من الكلية وعدد من الضباط والمدربين، ومن التربية محمد الزعارير ونهى الشعلان .