التاريخ: 2020-06-30 16:43:33

        الخليــل - نفذ المركز المتنقل اليوم جولة شملت زيارة عدد من المصانع من اجل التأكد من إجراءات السلامة والوقاية فيها من فايروس كورونا في مدينة الخليل .   
وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة بأنه وبهدف الحد من انتشار فايروس كورونا والتأكد من توافر إجراءات السلامة المعلنة من قبل وزارة الصحة الفلسطينية , فقد قام المركز المتنقل وبالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والاعلام بشرطة الخليل بزيارة عدد من المصانع في المحافظة .    
وأضافت بأن الزيارة تضمنت التأكد من توافر اساسيات الوقاية من سوائل تعقيم وكمامات وقفازات , بالإضافة للفحص الدوري للعاملين بالمصانع وقياس درجات الحرارة , كما تم التاكيد على أصحاب هذه المصانع بأهمية التواصل مع الجهات المختصة حال الشك بوجود مرضى بين العاملين لتتخذ الإجراءات الوقائية والعلاجية حسب الأصول الطبية و تم توزيع نشرات التوعية والإرشاد على العاملين في هذه المصانع . 
 من جانبهم عبر أصحاب المصانع عن شكرهم الكبير لجهاز الشرطة لمتابعته المستمرة والحثيثة للإجراءات الوقائية من فايروس كورونا وسبل الحد من انتشاره , مؤكدين التزامهم التام بتعليمات وزارة الصحة وتطبيقها بمصانعهم بحذافيرها