التاريخ: 2022-01-10 14:13:21

قلقيلية: شاركت الشرطة اليوم في حفل تخريج المخيم الشتوي (إعرف وطنك) الذي نظم من قبل هيئة التوجيه السياسي والوطني ومدرسة الخنساء في قلقيلية. 
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن حفل التخريج نظم في ساحة مدرسة الخنساء الأساسية بحضور ومشاركة عطوفة محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبة والمقدم محمود سلمي ممثلا عن مدير شرطة المحافظة وعدد من الضباط من العلاقات العامة والنوع الاجتماعي ومدير مديرية هيئة التوجيه السياسي والوطني ومدير مديرية التربية والتعليم، وممثلي عن الأجهزة الأمنية و أعضاء لجنة العلاقات للأجهزة الأمنية وممثلي عدد من المؤسسات المدنية ومؤسسات المجتمع المحلي والجمعيات وأهالي المشاركين والمشاركات من الأشبال والزهرات في المخيم.
وأضافت أن الشرطة قدمت خلال هذا المخيم الشتوي عدد من المحاضرات والفعاليات الترفيهية التثقيفية للمشاركين والمشاركات في المخيم من قبل عدد من الضباط من مركز الشرطة المتنقل والتفويض السياسي والعلاقات العامة والمرور.
 وتخلل الحفل فقرات وقصائد شعرية وأناشيد وطنية فلسطينية، وفي نهاية الحفل تم تكريم مديرية شرطة قلقيلية والمؤسسات المشاركة وتم توزيع الشهادات على المشاركين والمشاركات في المخيم من الأشبال والزهرات.