التاريخ: 2022-07-06 14:26:10

طوباس - قدمت مديرية التربية والتعليم اليوم الشكر والتقدير لشرطة المحافظة لجهودهم في إنجاح سير إمتحانات الثانوية العامة بالمحافظة لهذا العام .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذا جاء خلال زيارة قام بها الأستاذ أحمد صوالحه مدير التربية والتعليم والأستاذ أحمد الملك أمين سر إتحاد المعلمين - طوباس وعدد من موظفي التربية والتعليم لشرطة المحافظة وكان في استقبالهم العميد عزام جبارة مدير شرطة المحافظة وعدد من مدراء الإدارات والأقسام فيها.

 وفي حديثه أشاد الأستاذ صوالحه بجهود الشرطة في حفظ المسيرة التعليمية والدور الكبير الذي قامت به أثناء إنعقاد إمتحانات الثانوية العامة والزيارات التي قامت بها الشرطة للقاعات والتي كان لها الأثر الكبير لدى الطلبة معبراً عن إعتزازه بالعلاقة المبنية على التعاون والشراكة في مختلف المجالات الأمنية منها و الثقافية والرياضية .

هذا ومن جهته ثمن العميد جبارة مدير شرطة المحافظة جهود أسرة التربية والتعليم في المحافظة في بناء جيل واع مثقف يساهم في بناء مؤسسات الدولة وأركانها  وأضاف أن شرطة المحافظة على إستعداد تام لتأمين مختلف نشاطات المجتمع المحلي ومؤسساته ومنها التربية والتعليم.